محافظة الشرقيه
مرحبا بك فى منتديات التعلم النشط والتقويم الشامل بمحافظة الشرقيه
محافظة الشرقيه
مرحبا بك فى منتديات التعلم النشط والتقويم الشامل بمحافظة الشرقيه
محافظة الشرقيه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

محافظة الشرقيه


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تقرر عقد اجتماع هام وذلك يوم الخميس الموافق : 29/3/2012م الساعة العاشرة صباحا وذلك بقاعة الاجتماعات بالمديرية للسادة مسئولي التعلم النشط بالادارات ويحضر شخصيا دون الانابه لاى شخص اخر ومع كل زميل تقرير بم تم خلال الفترة السابقة والله ولى التوفيق
عدد تلاميذ الصف الاول 112975 عدد المعلمين 2559 عدد موجهى اللغة العربية 155عدد موجهى المرحلة الابتدائية 841
المواضيع الأخيرة
» مطلوب خريطة المنهج للمرحلة الاعدادية لغة انجليزية
قياس الجانب الوجدانى للغة العربية  Emptyالثلاثاء ديسمبر 09, 2014 6:46 pm من طرف fiftyano

» استراتيجيات القرائية
قياس الجانب الوجدانى للغة العربية  Emptyالثلاثاء أكتوبر 14, 2014 1:17 pm من طرف زائر

» سجلات مسئول النعلم النشط
قياس الجانب الوجدانى للغة العربية  Emptyالأحد أكتوبر 05, 2014 9:35 pm من طرف زائر

»  مطويات التعلم النشط
قياس الجانب الوجدانى للغة العربية  Emptyالثلاثاء مارس 04, 2014 11:29 pm من طرف سمير جمعه

» مجموعات التدريب
قياس الجانب الوجدانى للغة العربية  Emptyالأحد ديسمبر 01, 2013 8:06 pm من طرف سمير جمعه

» الجودة والتعلم النشط
قياس الجانب الوجدانى للغة العربية  Emptyالثلاثاء نوفمبر 26, 2013 8:23 pm من طرف سمير جمعه

» الأنشطة المصاحبة
قياس الجانب الوجدانى للغة العربية  Emptyالأربعاء نوفمبر 20, 2013 8:53 pm من طرف سمير جمعه

» مصادر التعلم
قياس الجانب الوجدانى للغة العربية  Emptyالأربعاء نوفمبر 20, 2013 8:38 pm من طرف سمير جمعه

» مجمع استراتيجيات التعلم
قياس الجانب الوجدانى للغة العربية  Emptyالأربعاء نوفمبر 20, 2013 8:20 pm من طرف سمير جمعه

اهلا وسهلا
مدرسة الثانويه العسكريه
http://ecole.be.tt
ادارة شرق
http://ezde.dahek.net/
اهداء منتدى القرائية لتبادل الخبرات

 

 قياس الجانب الوجدانى للغة العربية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد شلبى

محمد شلبى


عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 22/11/2010
العمر : 50
الموقع : مدرسة صفيطة الإعدادية

قياس الجانب الوجدانى للغة العربية  Empty
مُساهمةموضوع: قياس الجانب الوجدانى للغة العربية    قياس الجانب الوجدانى للغة العربية  Emptyالسبت ديسمبر 25, 2010 9:15 pm

إدارة التعليمية
مدرسة
أداة تقويم الجانب الوجدانى
بطاقة قياس اتجاه المتعلم نحو مادة اللغة العربية

اسم التلميذ الصف الفصل

م العبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارة دائما غالبا أحيانا نادرا
1 ُتنمى دراسة اللغة العربية لدى القدرة على التواصل مع الآخرين
2 أُفضل قراءة الموضوعات المتعلقة بدراسة اللغة العربية فى وقت الفراغ
3 ُتنمى لد ى دراسة اللغة العربية القدرة على التفكير المنطقى
4 يسهل على دراسة اللغة العربية
5 ُتساعدنى دراسة اللغة العربية فى الانفتاح على ثقافات الآخرين
6 يُسعدنى أن أكون عضوا فى جماعة اللغة العربية
7 أنتظر بلهفة حصص اللغة العربية
8 أتمني لو تزيد حصص اللغة العربية
9 أرغب أن أكون معلمًا للغة العربية
10 أحرص على الانتظام فى حضور حصص اللغة العربية
11 أُفضل أن أبدأ مذاكرتى بمادة اللغة العربية
12 تزودنى دراسة اللغة العربية بالقدرة على القراءة والاطلاع
13 تساعدنى دراسة اللغة العربية في فهم المواد الدراسية الأخري
14 تساعدني دراسة اللغة العربية في التحدث بطريقة سليمة
15 أري أن عدد حصص اللغة العربية أقل مما يجب


دائما غالبا أحيانا نادرا




المعلم المعلم الأول مدير المدرسة







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sofetaprepschool.forumegypt.net/login.forum?username=
 
قياس الجانب الوجدانى للغة العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» باختصار : الفرق بين التقييم والتقويم والاختبار !
» خطوات سير الدرس بالتعلم النشط ( الجانب التطبيقى - العملى )
» التقويم فى اللغة العربية
» درس بالبور بيونت فى اللغة العربية
» اروع خطة علاجية فى اللغة العربية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محافظة الشرقيه :: القسم الاول :: المنتدى العام-
انتقل الى: